وطنا نيوز -إحباط تهريب 8 آلاف حبة مخدر اخفيت داخل حلويات
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
إحباط تهريب 8 آلاف حبة مخدر اخفيت داخل حلويات
التاريخ : 10-09-2019 12:11:29 المشاهدات: 1993

وطنا اليوم-عمان:أحبطت ادارة مكافحة المخدرات محاولة تهريب كمية من الحبوب المخدرة أخفيت بطريقة سرية داخل علب من الحلويات وتحبط في قضية اخرى تهريب 8 الاف حبة مخدرة أخفيت داخل احدى المركبات التي تحمل لوحة ارقام عربية.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول قيام مجهولين باخفاء كمية من الحبوب المخدرة داخل طرد يحوي كمية من الحلويات حيث تولى فريق تحقيقي خاص من الادارة متابعة تلك المعلومات.

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق تمكن من خلال جمع المعلومات من تحديد مكان الطرد البريدي الذي كان متوجهاً الى احدى دول الجوار وجرى ضبطه وبتفتيشه عثر على كمية كبيرة من الحبوب المخدرة أُخفيت بطريقة سرية داخل علب الحلويات ، ووقع الاشتباه على شخصين بتورطهما بالقضية والقي القبض على احدهما فيما البحث جارٍ عن الاخر .

وفي سياق متصل تمكن العاملون في قسم مخدرات العقبة من القاء القبض على شخص من جنسية عربية داخل احد المعابر الحدودية بعد ورود معلومات حول نيته تهريب كمية من الحبوب المخدرة بواسطة مركبته الى احدى دول الجوار، حيث جرى تفتيش المركبة وعثر داخل احد اجزائها الميكانيكية على 8000 حبة مخدرة وبوشرت التحقيقات.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق