وطنا نيوز -حوار العضايلة مع محطة سكاي نيوز
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
حوار العضايلة مع محطة سكاي نيوز
التاريخ : 05-06-2020 09:25:20 المشاهدات: 8689

وطنا اليوم - قال وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام، أمجد العضايلة، يوم الخميس، إن بلاده تعاملت بطريقة نموذجية مع أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

 

وأوضح العضايلة، في مقابلة مع "سكاي نيوز عربية"، أن أغلب الإصابات بفيروس كورونا في الأردن سجلت، مؤخرا، وسط أشخاص قادمين من الخارج.

 

وأشار الوزير الأردني إلى أن المرحلة المقبلة ستشمل فتح المدارس والجامعات، بعدما جرى إغلاقها في وقت سابق، لأجل تطويق انتشار الوباء.

 

وأورد العضايلة "نحذر من أن الوباء ما زال موجودا في العالم وعلى الجميع الالتزام الصارم بالتوصيات"، مضيفا أن السلطات لمست تعاونا كبيرا من المواطنين بتطبيق الإرشادات وهي تراهن على وعي المواطن.

 

تخفيف القيود

 

وأعلن الأردن، يوم الخميس، رفع معظم القيود والإجراءات التي فرضها منذ أكثر من 75 يوما لمواجهة انتشار فيروس كورونا، بما في ذلك فتح المساجد والكنائس لجميع الصلوات وإلغاء حظر التجول الشامل.

 

وقال رئيس الوزراء الأردني، عمر الرزاز في مؤتمر صحافي إن "موقفنا الآن معتدل الخطورة، وهذا يعني أن الغالبية العظمى من الفعاليات والحركة سيكون مسموحاً بها".

 

ونقلت "فرانس برس" عن البزاز قوله "نعلن مرحلة مبشرة تنعكس إيجابيا على فتح القطاعات، انفراج عام في الأردن والسماح بالتنقل بين المحافظات


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق