وطنا نيوز -6 مستحضرات سحرية تعالج بشرتك أثناء النوم
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
6 مستحضرات سحرية تعالج بشرتك أثناء النوم
التاريخ : 23-01-2018 11:04:15 المشاهدات: 26625

وطنا اليوم - عمان : هناك بعض المستحضرات التي تحتوي على مكونات خاصة تستهدف مشاكل بشرتك أثناء ساعات النوم. ألقس نظرة على هذه الكريمات والأمصال لكي تصبحي بوجه نضر وبشرة تشع بالصحة والشباب.

Caudalie VinActiv Overnight Detox Oil
زيت خفيف الملمس معزز بالأوميغا 6 والفيتامين E، يغذي البشرة ويصلح الخلايا ويحميها ضد العوامل الخارجية المضرة، كما يسرع عملية تجديد البشرة ويعالج الشحوب.

Nip‫+‬Fab Extreme Glycolic Fix Night Pads
إذا كنت تعانين من البشرة الشاحبة والخشنة، فهذا العلاج يحتوي على حمضي اللاكتيك والغلايكوليك لإذابة الخلايا الميتة وحمض الساليسيليك لتنظيف المسام من الأعماق، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك لترطيب البشرة وتعزيز شكلها الممتلئ.

Kieh‫l’s Midnight Recovery Concentrate‬
تركيبة خالية من البرابينز تعزز قدرة بشرتك على إصلاح نفسها. تحتوي على مستخلصات الخزامى والبريمروز بالإضافة إلى الأحماض الدهنية والأوميغا 6 لتنعيم الجلد وتعزيز النضارة.

Murad City Skin Overnight Detox Moisturizer
كريم مرطب فعال يحمي البشرة ضد آثار التلوث والضوء الأزرق الآتي من الأجهزة الإلكترونية لمنع ظهور علامات التقدم في السن بشكل مبكر. يحتوي على مزيج من الخلايا النباتية والفيتامين C لحماية البشرة وإنارتها.

REN Wake Wonderful Night-Time Facial
علاج ليلي معزز بمزيج من المكونات الفعالة وزيوت غنية بالأوميغا. يزيد من رطوبة الجلد ويخفف البقع الداكنة لكي تصبح البشرة ناعمة وموحدة اللون.

Clinique Turnaround Overnight Revitalizing Moisturizer
الخيار الأمثل للبشرة التي تعاني من الندوب والبقع الداكنة، يعمل هذا الكريم المرطب على تقشير الطبقة الخارجية من الجلد بلطف ومنع ظهور أي علامات أو مشاكل جديدة.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق