وطنا نيوز -أنواع أحمر الشفاه التي تزيد أسنانك بياضاً وإشراقاً
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
أنواع أحمر الشفاه التي تزيد أسنانك بياضاً وإشراقاً
التاريخ : 23-01-2018 11:01:58 المشاهدات: 29196

وطنا اليوم - عمان : ثمة درجات لونية معينة من أحمر الشفاه تنجح في تعزيز بياض أسنانك. نساعدك على اقتناء مثل هذه الدرجات ونعرفك في المقابل على أحمر الشفاه التي عليك تجنبها في حال كانت الأسنان بطبيعتها تميل إلى الاصفرار. ثمة درجات لونية معينة من أحمر الشفاه تنجح في تعزيز بياض أسنانك. نساعدك على اقتناء مثل هذه الدرجات ونعرفك في المقابل على أحمر الشفاه التي عليك تجنبها في حال كانت الأسنان بطبيعتها تميل إلى الاصفرار.

من المؤكد أن بعض ألوان أحمر الشفاه تظلم أسنانك اللؤلؤية وتجعلها تبدو أكثر شحوباً أو إصفراراً، حتى وإن كنت قد انتهيت للتو من تبييضها. والسر يكمن في الدرجة اللونية التحتية أو القاعدية التي يقوم عليها أحمرالشفاه. وفيما يلي خمسة ألوان أساسية تكفل لك أسناناً أكثر بياضاً وأشد إشراقاً:

. أحمر أمستردام

لتقطعي الطريق أمام اللون الأحمر بحيث لا تبدو معه أسنانك داكنة أو صفراء، ابحثي عن الأحمر المائل إلى اللون الأزرق، مثل MAC Retro Matte Lipstick بلون Ruby Woo أو  NYX Matte Lip Cream بلون Amsterdam، فهما يحتويان على القدر الملائم من الأزرق الدي يحايد أي أثر الإصفرار في الأسنان، وفقاً للقاعدة اللونية التي تشير إلى أن الأزرق والبرتقالي يتقابلان على دائرة الألوان ما يعني أن الأزرق يلغي وجود البرتقالي والأصفر عندما يجتمعون.

. مرجاني

ولكن البرتقالي من أكثر الدرجات اللونية التي تجعل الأسنان تبدو أكثر إصفراراً، لكنه في نفس الوقت، يترك لنا مجالاً لننعم بإشراقه الطموح والابتسامة التي يتوسطها صفان من اللؤلؤ. انتقي البرتقالي الذي يقوم على قاعدة قوامها الأحمر المائل إلى الأزرق. إن تعذر عليك العثور على هذه الدرجات، فاستعملي هذه الحمرة المرجانية المتألقة مثل YSL Vinyl Lip Stain in Rave Orange أو L’Oréal Infallible Lip Paint in Cool Coral.

. زهري بروح الماجينتا والموف

إن العثور على الدرجة الزهرية الملائمة التي تجعل أسنانك تبدو ناصعة البياض يشبه القاعدة الخاصة باللون الأحمر. ابحثي عن الزهري أو لون الأرجواني الذي يقوم على قاعدة أساسها الأزرق المائل إلى الموف. الصبغة الأرجوانية المائلة إلى الموف التي نجدها في إصبع  Hideaway من Urban Decay Vice تمثل إضافة مثالية لماكياجك الزهري المناسب للحياة اليومية فلا تحيدي عنها. ولحمرة زهرية أكثر رقة انتقي Kiko Milano Candy Split Lipstick.

. كمأ وكرز

يبدو أن الكرز الأسود هو أحد أهم الطرق التي تحمل إلينا أسناناً بيضاء، وذلك ليس عن طريق تناول حباته الممتلئة بالعصير فحسب، وإنما بتوزيع إصبع أحمر شفاه Revlon Super Lustrous Lipstick بلون الكرز الأسود. ومادامت ألوان الحمرة الأرجوانية تحتوي على نسبة ضئيلة من اللونين الأصفر أو الزهري، فإنها تكفل لك الاستمتاع بابتسامة مشرقة كبياض الثلج. وتوصيك “زهرة الخليج” بالإقبال على الأرجواني الأقرب إلى الأزرق مثل Bite Black Truffle بلون الكمأة السوداء.

. مرحباً بالبحار

وإذا كان الأزرق القاتل الأول لإصفرار الأسنان، فلماذا لا نضعه على الشفتين؟ ربما يكون هذا الأمر هو الذي دفع علامة Lipstick Queen لطرح ملمع الشفاه الشهير بدرجة زرقاء رائعة تحمل اسم Hello Sailo، والتي تبدأ كلون الجينز الذي يتحول بفعل حرارة الجسم إلى لون برقوقي جذاب، فضلاً عن الأصابع الزرقاء مثل Smashbox Be Legendary Cream Lipstick.

ابتعدي عن هذه الحمرة

•  الدرجات البنية: شهدت التسعينات حضوراً قوياً لهذه الحمرة التي لم تعد متوافقة مع خطوط واتجاهات التجميل السائدة. حمرة الشفاه الخالية من اللمعان بلون الموكا تبرز أي بقع بنية في الأسنان.

•  الألوان الداكنة: ليست كل حمرة داكنة صديقتك، فالحمرة الداكنة تميل إلى أن تجعل أسنانك شاحبة مهما قمت بتبييضها.

•  الدرجات النيونية من الزهري والأحمر: هذه الدرجات تأتي مشبعة بنسبة كبيرة من اللون الأصفر الذي يتفاعل بدوره مع أي آثار لإصفرار الأسنان.

•  الدرجات الثلجية: أي درجة من شأنها أن تجعل الشفتين تبدوان أكثر بياضاً من الطبيعي لا تسبغ أي بياض على أسنانك بل تجعلها تبدو أدكن لوناً.

• صدقي أو لا تصدقي!

ربما تبدو فكرة البحث عن بياض الأسنان في أنواع أحمر الشفاه ذات الألوان المحايدة غير منطقية، لكن الحقيقة أن هذه الألوان تحتوي على نسبة لا بأس بها من اللون الأزرق ما يعني أن التركيبة اللماعة منها باللون البيج تجعل ابتسامتك حقاً مشرقة. عند الشراء، اقبلي على التركيبات اللماعة، ذات البريق الأزرق والتي تجعل الأسنان ناصعة البياض على الفور، على النقيض من الملمس المطفأ والذي يزيد الأسنان شحوباً.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق