وطنا نيوز -تخلصي من الرؤوس السوداء إلى الأبد!
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
تخلصي من الرؤوس السوداء إلى الأبد!
التاريخ : 30-08-2017 12:52:23 المشاهدات: 27166

وطنا اليوم - عمان : تعاني الكثيرات من مشكلة الرؤوس السوداء، فهي من العوامل التي تشوه مظهر البشرة النضرة. تتكون الرؤوس السوداء عندما تتراكم الخلايا الميتة والدهون والأوساخ داخل المسام ومن ثم تتعرض هذه الشوائب إلى الهواء وتتأكسد ويسود لونها. كما تلعب الضغوط النفسية واضطرابات الهرمونية دورا كبيرا في تفاقم مشكلة الرؤوس السوداء إذ أنها تسبب الإنتاج المفرط لزيوت البشرة والإلتهابات على مستوى الخلايا.

للتخلص منها ومنع الإصابة بها مرة أخرى، من الضروري جدا الإلتزام بنظام متكامل للعناية ببشرتك. إبدئي بإزالة المكياج وتنظيف البشرة يوميا قبل الخلود إلى النوم. قومي بإستعمال بلسم التنظيف الغني بالزيوت مثل Clinique Take The Day Off Cleansing Balm لإذابة المكياج والأوساخ ثم إستخدمي الجل المنظف المعزز بالأحماض الطبيعية AHA وBHA مثل Rodial Super Acids X-Treme Exfoliating Glycolic Cleanser مع فرشاة كهربائية مثل Clarisonic Mia 2 لتنظيف بقايا البلسم وتنظيف المسام من الأعماق.

قومي بتقشير بشرتك مرة أو مرتين في الأسبوع بواسطة المستحضرات المعززة بأحماض مثل الغلايكوليك glycolic واللاكتيك lactic والساليسيليك salicylic التي تذيب الخلايا الميتة على سطح الجلد وتتغلغل داخل المسام دون أن تجرد البشرة من زيوتها الطبيعية التي تحميها من الجفاف والتشقق.
إختاري أيضا الأقنعة التي تحتوي على الصلصال الذي يمتص الشوائب وينظف البشرة من الأعماق. جربي The Body Shop Himalayan Charcoal Purifying Glow Mask المعزز بالفحم لإمتصاص السموم والأوساخ.

ولا تنسي وضع السيروم الذي يحتوي على مستخلصات النباتات الغنية بمضادات الأكسدة مثل أوراق التوت والشاي الأخضر والكريم المرطب الخالي من الزيوت لمنع سد المسام.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق