وطنا نيوز -خدع مكياج لأسنان أكثر بياضاً!
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
خدع مكياج لأسنان أكثر بياضاً!
التاريخ : 17-02-2015 08:18:52 المشاهدات: 14939

وطنا نيوز - عمان : إذا كنتِ تبحثين عن طرق لجعل ابتسامتكِ أكثر بياضاً، فقد تساعدكِ البعض من خدع المكياج هذه.

لنكن واقعيين، الابتسامة الصفراء ليست المفضلة لدى الجميع، وجميعنا نعلم بتقنيات تبييض الأسنان المتنوعة في العيادات، ولكن هل هناك حلول أخرى؟

أحمر الشفاه هو الحل الأول، فالتفكير باللون المناسب قد يغير لون ابتسامتكِ بالكامل ويجعلها لؤلؤية أكثر. اختاري أحمر الشفاه بالسحنة الزرقاء، فالأزرق سيبطل اصفرار الأسنان. أما إذا كنتِ لا تفضلين اللون الأحمر، جربي أحمر الشفاه الوردي بالسحنة الزرقاء فله نفس التأثير في تبييض الأسنان.

وبينما تقوم الألوان التوتية بإبطال اللون الأصفر، فاحذي من اللون الذهبي أو البرونزي فهو يزيد الاصفرار، لذا بتعدي عن ملمع الشفاه المعدني.

كما أن قيامكِ بتكبير شفاهكِ بالمكياج هي خدعة أخرة ذكية في تقليل اصفرار الأسنان. قومي بتحديد الشفاه ومن ثم استخدام الكونسيلر اتنظسف الأطراف حتى تكون الشفاه هي مصدر انتباه العين.

اختاري ألوان الظلال الباردة مثل البنفسجي، الأخضر أو الأزرق فهي تقلل اصفرار الأسنان، وبالنسبة للخدود، استخدمي البرونزر فهو يزيل انتباه العين من على الفم والابتسامة ويركزها أكثر على الخدود. جربي الكونتور لزيادة إشراق الوجه.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق