وطنا نيوز -5 تصرفات قد تفقدك أنوثتك وتجعلك شبيهة بالرجال
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
5 تصرفات قد تفقدك أنوثتك وتجعلك شبيهة بالرجال
التاريخ : 14-02-2015 05:58:01 المشاهدات: 9849

وطنا نيوز-

 

تعتبر الأنوثة المغناطيس الساحر الذي يجذب الرجل للمرأة، فهي صفات تتميز بها وحدها وتجعلها مخلوقة عطوفة رقيقة وناعمة، لكن هناك بعض التصرفات قد تفقد المرأة سلاحها الأنثوي هذا وتجعلها شبيهة الرجال. فما هي هذه التصرفات؟

- اللامبلاة في مظهرك: يُعد إهمال المرأة لمظهرها وعدم الإهتمام بجمالها وأناقتها من الصفات التي تؤثر بشكل كبير على مظهر انوثتها. لذا عليك عزيزتي إيلاء الوقت الكافي للإهتمام بمظهرك والحفاظ على جمالك ورشاقتك.

- الصوت العالي والألفاظ القبيحة: ينفر الرجل جداً من الصوت العالي والصراخ، فيما يجذبه الصوت الرقيق ذات النغمة الهادئة. كما أن الكلام القبيح وغير اللائق يجعل المرأة فظة ويمنحها صفات الرجولة بعيداً عن الرقة والحنان والرومانسية. 

- العصبية: جميعنا نكره هذه الصفة وننفر عادة من الجدال مع هؤلاء الأشخاص، فما بالنا عندما تكون امرأة؟. فعندما تكون الفتاة عصبية تفقد بالتأكيد الى عنصر الأنوثة والرقة بداخلها ويبدو ذلك جلياً على ملامح وجهها الغاضب، وسيشعر الرجل بأنه يتعامل مع ندٍ له فيتجنب بالتالي الحديث معها أو التقرب منها.

- عدم اللباقة: من الجميل ان تتصرف المرأة على طبيعتها، لكن من المنفر ألا تراعي بعض الإتيكيت واللباقة كأن تأكل بطريقة شرهة أو تقضم أظافرها علناً او تتجشأ بصوت مرتفع..فهذه الأمور تثير إشمئزاز الرجل.

- الوقاحة: التي تتخلى عن حيائها. فلا أنوثة بلا حياء حيث أنه الوجه الآخر للأنوثة. ودائماً ما ترتبط كلمة الحياء بالمرأة، حتى أننا نشبه الرجل الذي يتمتع ولو بقدر قليل من الحياء بالمرأة. 



تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق