وطنا نيوز -أسرار سحريّة لبشرتك من كيم كرداشيان، إضغطي هنا
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
أسرار سحريّة لبشرتك من كيم كرداشيان، إضغطي هنا
التاريخ : 20-01-2015 09:28:14 المشاهدات: 8858

وطنا نيوز - عمان : لطالما احتلت نجمة تلفزيون الواقع المكانة الأكبر في حياة الفتيات والنساء من ناحية جمالها العربي،جاذبيتها، طريقة مكياجها، واهتمامها ببشرتها فماذا في سرها لليوم :

لا تنام كيم من دون التخلص من مستحضرات التجميل لأنها تؤذي البشرة، واعترفت أنها أحياناً لا تفعل ذلك نتيجة الإرهاق والكسل، لكنها تعوّض لبشرتها بالمرطبات والكريمات المغذية، مع تقشير بشرتها مرة في الاسبوع. كما تستعمل مستحضر مركّب من السكر وقصب السكر وزبدة الكاريتييه المغذيّة لتقشير بشرتها. وتنصح بعدم شرب الكحول وعدم التدخين مع المحافظة على النوم باكراً.

لا تخرج كيم من المنزل من دون وضع كريم الحماية اليوميّة، وهذا سبب نضارة وحيوية بشرتها الخالية من العيوب. تحمي كيم عينيها من الشمس بنظارات شمسيّة، وشفتيها بواسطة مرطّب ناعم.
كيم لا تستعمل إلا غسول البشرة ومرطباتها، وتستعمل "بيرفيكت سكين" فهذا بسيط وسهل وينجز المطلوب، وعادة تستعمل مناديل إزالة المكياج، ثم غسول الوجه بعد ذلك". وأشادت النجمة بمكونين آخرين، يرجع لهما الفضل في نعومة وبريق جسمها، وهما زيت جوز الهند والأفوكادو، حيث تحرص كاردشيان وجميع شقيقاتها على دهن أجسامهن بهما يومياً قبل النوم، كما يستخدمونهما أيضاً للحفاظ على نعومة الشعر ولمعانه.
السبب الرئيسي والأهم لليوم : هو" خافي العيوب" أو الكونسيلر " وهو سر الجمتل بالنسبة لأغلب النجمات، وكيم من بينهن، لانه بمثابة أداة سحرية تخفي عيوب البشرة وتبرز إشراقتها أمام الكاميرات. ويمكن أن يستخدم هذا المستحضر على كامل الوجه أو لإخفاء البقع وعيوب الوجه فقط، وبالنسبة لكيم كادراشيان فهى لا تتخلى عن وضع مسحة من الكونسيلر أسفل العين، لإخفاء الهالات السودء وإضاءة محيط العين وزيادة جمالها المشرق.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق