وطنا نيوز -هذا هو السبب الرئيسي للهالات السوداء!
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
هذا هو السبب الرئيسي للهالات السوداء!
التاريخ : 13-01-2015 06:39:06 المشاهدات: 11582

وطنا نيوز - عمان : تعد مشكلة الهالات السوداء مشكلة عالمية تعاني منها معظم نساء الأرض، وهي مزعجة جداً لأنها لا تتسبب في تورم العيون فحسب، بل تجعل الوجه كله يبدو مجهداً وشاحباً أيضاً. ولكن ما هو السبب الرئيس وراء هذه الهالات المزعجة؟

إن الهالات السوداء تحت العينين تعد مؤشراً على التعب والإرهاق الناجم مثلاً عن قلة النوم، والتي بدورها تعزز من فرص حدوث مشاكل في سريان الدم في البشرة حول العينين، والتي تكون رقيقة وحساسة للغاية لدرجة أنه يمكن في بعض الأحيان رؤية شعيراتها الدموية.

كما أن قلة النوم تؤدي أيضاً إلى قصور في عملية تصريف السائل الليمفاوي، مما يتسبب في تورم العينين.

ولمحاربة الهالات السوداء، يُنصح باستعمال قلم العين الدوار المحتوي على جِل مُبرد كخطوة أولى لإخفاء الهالات السوداء والتخلص من تورمات العين غير المرغوب فيها.

وبعد ذلك، يتم استعمال كونسيلر يعمل على شد البشرة، حيث أنه يقوم بإخفاء الهالات السوداء والمواضع غير المستوية وغير المتجانسة حول العين على نحو مثالي، بالإضافة إلى أنه يمنح العين إطلالة مشرقة تشع نضارة وحيوية تدوم لساعات طويلة.

كما يُنصح بتطبيق الأقنعة المخصصة لهذا الغرض واستعمال منصات العين(Eye Pads) ، مشدداً على ضرورة أخذ قسط كاف من الراحة والنوم لتجنب ظهور الهالات السوداء من الأساس.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق