وطنا نيوز -كيف تتخلصين من رائحة الشعر المزعجة؟؟
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
كيف تتخلصين من رائحة الشعر المزعجة؟؟
التاريخ : 06-01-2015 07:18:37 المشاهدات: 9126

وطنا نيوز - عمان : تفرز فروة الرأس العديد من الدهون، وخاصة لذوات البشرة الدهنية، وعند التعرض للتعرق فان رائحة الشعر تصبح مزعجة، وتسبب الإحراج، وللتخلص من هذه المشكلة تابعي المقال التالي.....

استخدمي زيت اللافندر : فهو على الأرجح أفضل طريقة للتخلص من رائحة الشعر الكريهة في شكل طبيعي؛ حيث يحتوي زيت اللافندر على خصائص مطهّرة ومضادّة للفطريات، فقط طبقي زيت اللافندر على شعرك مدة 20 دقيقة ومن ثمّ إغسلي شعرك. كرّري هذه العملية حسب الحاجة.

استخدمي عصير البصل: وهو واحد من العلاجات المنزلية الفعّالة لإزالة رائحة الشعر الكريهة. عصير البصل يحتوي على خصائص مطهّرة ومضادّة للفطريات التي يمكن إبعاد أي رائحة نتنة عن الشعر. طبّقي عصير البصل على الشعر وفروة الرأس مدة 30 دقيقة على الأقل قبل الشامبو، ثمّ شطفي شعرك، وستلاحظين الفرق.

استعملي هلام الألو فيرا: يمكن أن يساعد الصبّار في حلّ مشاكل فروة الرأس فهو يمنع تساقط الشعر، ويزيل الرائحة الكريهة منه. طبقي هلام الصبار على شعرك وفروة الرأس مدة 10 دقائق ومن ثمّ اشطفيه.

عصير البرتقال: يمكن أن يقلّل عصير البرتقال من الزيوت الزائدة في فروة الرأس ويمكن أن يساعد في إزالة قشرة الرأس. بلّلي شعرك بخليط البرتقال والخلّ الأبيض، وبعدها شطّفي شعرك. كرّري العملية حسب الحاجة.

استخدمي خل التفاح: يعيد توازن درجة الحموضة في شعرك، ويمكنه أيضًا تطهير الشعر وإزالة الرائحة النتنة منه. بلّلي شعرك بخل التفاح مدة 10 دقائق، واغسلي بعدها شعرك بالماء البارد والشامبو.

خليط العسل والقرفة: امزجي ملعقة من العسل مع ملعقة من القرفة وكوب من الماء الفاتر. ضعي المزيج على شعرك مدة 30 دقيقة، ودلّكي به شعرك. وأخيرًا شطّفي بالماء والشامبو، وستلاحظين الرائحة الجميلة التي ستنبعث من شعرك. 


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق