وطنا نيوز -هذا هو روتينكِ الجمالي الجديد لعام 2015 ؟
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
هذا هو روتينكِ الجمالي الجديد لعام 2015 ؟
التاريخ : 09-12-2014 05:32:55 المشاهدات: 7896

وطنا نيوز - عمان : ما هي المستحضرات التي تستخدمينها للعناية ببشرتكِ؟ قد تكون إجابتكِ هي: غسول جيد للبشرة، تونر، وكريم مرطب. وهي إجابة كلاسيكية معتادة، ولكن مع دخولنا عام 2015، هناك عدة مستحضرات عناية لا بد أن تتعرفي إليها.

السيروم:
بينما كان جيل والدتكِ أو أختكِ الكبرى يشدد على استخدام كريم الترطيب، أصبح الجميع اليوم يشددون على استخدام السيروم. بالنسبة لنا، يعتبر السيروم هو أحد أهم مستحضرات البشرة التي قد تقتنيها، لأنه الأكثر تأثيراً على بشرتِك. كل ما عليكِ فعله هو الاختيار للسيروم الصحيح وستحصلين على البشرة التي تحلمين بها بأسرع وقتٍ ممكن.
يتوي السيروم على الجزيئات ذاتها الموجودة في كريم الترطيب ولكنها أصغر حجماً، مما يجعل تغلغلها إلى داخل البشرة والمسام أمراً أسهل، فمهما كانت المشكلة التي تعانين منها: الجفاف، البشرة الدهنية، أو البقع، فالسيروم الصحيح كفيل بالتخلص منها، على عكس كريم الترطيب الذي يعمل فقط لى التخلص من المشكلة سطحياً، لذا إذا كنتِ ستستخدمين مستحضرا ً واحداً فقط، ليكن السيروم.

المنعم Softener:
هو النسخة الجديدة من التونر، وهو النسخة الأفضل بالنسبة لنا. يستخدم المنعم بعد الغسول وقبل السيروم عن طريق دهنه على الوجه بسرعة، حيث يخلصكِ من بقايا المكياج ويرطب البشرة، وهو مستحضر مهم في آسيا منذ سنوات مثل الـ “بي بي” كريم.

أما بالنسبة للمكياج، فهذه هي المستحضرات التي يجب أن تكون في حقيبتكِ للسنة القادمة:

الآيلاينر البني:
يفتح الآيلاينر البني العيون ولكن من دون إعطائها نفس القساوة التي يعطيها إياها اللون الأسود، وهو مناسب أكثر للصباح وبعد الظهيرة، ويعطيكِ لوك جميل وغير متكلف.

مصحح العيوب:
يزيل آثار التعب، وهو ممتاز للاستعمال في أي وقتٍ من اليوم، كما أنه يزيل البقع الحمراء.

أحمر الشفاه الأحمر:
لون كلاسيكي لا غنى لكِ عنه طوال العام، بتطبيق بسيط يتغير اللوك كلياً من لوك نهاري إلى لوك للمناسبات.!


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق