وطنا نيوز -مجموعة أبوغزالة تشيد مصنع للهواتف النقالة في مادبا
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
مجموعة أبوغزالة تشيد مصنع للهواتف النقالة في مادبا
التاريخ : 26-05-2020 03:00:11 المشاهدات: 6403

وطنا اليوم - باشرت مجموعة طلال أبوغزالة العالمية باستكمال أعمالها لإنشاء مصنع “أبوغزالة للتقنية” في مدينة مأدبا الصناعية، بعد توقف العمل منذ شهر آذار الماضي إثر جائحة فيروس كورونا، بحسب بيان صادر عن المجموعة اليوم الثلاثاء.

ووفق المجموعة، يأتي إنشاء المصنع تنفيذا لاتفاقية الإنشاء التي وقعتها “شركة أبوغزالة للتقنية” إحدى شركات “أبوغزالة العالمية” مع شركة المدن الصناعية، كما يأتي التزاما من “أبوغزالة العالمية” في خدمة الوطن من خلال التطوير التقني المعرفي الأردني. وسيتم إنجاز المصنع بأقرب وقت ممكن، ليكون أول مصنع تكنولوجيا عامل في المدينة الصناعية؛ حيث سيقدم منتجات تقنية، الأمر الذي سينعكس إيجابا على التنمية المحلية والاقتصادية.

وجاء اختيار مدينة مأدبا الصناعية لإنشاء المصنع على قطعة أرض مساحتها خمسة دونمات تم شراؤها بالكامل، بعد عدة اجتماعات عقدت مع المعنيين في وزارة الصناعة والتجارة والتموين وشركة المدن الصناعية الأردنية والقائمين على المشروع، الذين بدورهم قدموا كافة التسهيلات التي تتيح للمصنع الانطلاق وتحقيق الغايات التي من أجلها جاء قرار إنشائه. وسيسهم المصنع في توفير المزيد من فرص العمل وزيادة الإنتاج في مدينة مأدبا الصناعية التي تعتبر أحد أحدث المدن الصناعية في المملكة.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق