وطنا نيوز -الشركة الوطنية للدواجن " تصرف رواتب شهر آذار كاملاً.
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الشركة الوطنية للدواجن " تصرف رواتب شهر آذار كاملاً.
التاريخ : 20-03-2020 01:48:20 المشاهدات: 3743

وطنا اليوم-قررت الشركة الوطنية للدواجن والشركات التابعة لها، صرف راتب شهر آذار كاملاً لجميع موظفينها من يوم امس الموافق ٢٠٢٠/٣/١٩، وذلك بالتزامن مع صرف رواتب القطاع العام.
و في تصريح للسيد أحمد عبدالكريم الرعود المدير العام للشركه، أشار الى الرواتب صرفت من صباح يوم أمس الخميس و يمكن لجميع الموظفين استلام رواتبهم من البنوك المعتمدة او ماكينات الـ ATM المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.
كما صرح الرعود أن الشركه ومنذ أسبوع تبنت سياسة العمل من البيت لجميع موظفينها الذين لا تستلزم طبيعة عملهم التواجد في مواقع الشركه على امتداد الوطن، كون الشركه تعتبر من القطاعات المستثناة من العطلة الرسمية حفاظاً على تأمين المواطنين بالدواجن ومنتجاتها دون انقطاع و بالأسعار الاعتيادية مؤكدين أن الإنتاج المحلي للدواجن في الأردن يكفي احتياجات الأردن ويزيد.

و قال أن الشركة لديها الثقة الكاملة بالإجراءات الحكومية التي تمت واية إجراءات لاحقة ستتم لحين العودة الطبيعية للعمل والتي نراها قريبة جداً بعون الله.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق