وطنا نيوز -78 فكرة إبداعية تتأهل للمراحل النهائية من برنامج "زين المبادرة 4"
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
78 فكرة إبداعية تتأهل للمراحل النهائية من برنامج "زين المبادرة 4"
التاريخ : 26-11-2019 10:24:40 المشاهدات: 4361

وطنا اليوم- أعلنت منصّة زين للإبداع (ZINC)، عن تأهل 78 فكرة إبداعية للمراحل النهائية من برنامج "زين المبادرة 4"، وذلك بعد اجتيازهم أربعة مراحل من المراحل السبع الرئيسية للبرنامج.

 وقام أصحاب 154 فكرة إبداعية- التي تندرج تحت ثلاثة مساقات- بعرض وطرح أفكارهم أمام لجنة التحكيم، حيث تم تأهيل 48 فكرة ضمن مساق الأفكار الريادية من أصل 97 فكرة، و18 فكرة ضمن مسار الشركات الناشئة من أصل 35 فكرة، و12 فكرة ضمن مساق الريادة المجتمعية من أصل 22 فكرة.

 ويستعد حالياً أصحاب الأفكار المتأهلة للانتقال إلى المرحلة الخامسة من البرنامج، والتي تشتمل على تقديم الإرشاد والتوجيه والمساعدة في بناء نماذج الأعمال والخطط التسويقيّة والترويجية للمشاريع، من خلال ربط أصحاب الأفكار بخبراء ومرشدين في السوق المحلي، للاستفادة من خبراتهم في تطوير نماذج أعمالهم وتطوير مهاراتهم الفردية والتسويقية والمالية، وذلك لغاية تحويل الفكرة إلى مشروع عمل ناجح يوفر فرص عمل لصاحب الفكرة والمجتمع المحلي.

 وستتضمّن المرحلة السادسة من البرنامج العرض النهائي واختيار الفائزين وتقديم الجوائز، التي تصل بمجموعها إلى 126 ألف دينار أردني، وستقوم منصّة زين للإبداع (ZINC) بدورها، بمتابعة الفائزين لمدّة عام كامل، ستقدم خلاله دعماً مادياً وعينياً ، وذلك لضمان تطبيق الأفكار على أرض الواقع خلال المرحلة السابعة والأخيرة من البرنامج.

 ويجدر بالذكر أن برنامج "زين المبادرة 4"، استقبل في نسخته الحالية حوالي 600 فكرة إبداعية، والتي تم تصفيتها خلال المرحلة الثانية من قِبل لجنة مختصة بالمشاريع والأفكار الريادية، لتتأهل 214 فكرة إبداعية، وحظي مقدّموها بفرص تدريبية وورش عمل أعدّتها منصة زين للإبداع خلال المرحلة الثالثة؛ لضمان جاهزيتم لعرض أفكارهم خلال المراحل القادمة والنهائية من البرنامج.

 


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق