وطنا نيوز -الأردنية للطيران تطلق برنامجها الشتوي
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الأردنية للطيران تطلق برنامجها الشتوي
التاريخ : 05-11-2019 11:51:32 المشاهدات: 4866

وطنا اليوم-أعلنت الشركة الاردنية للطيران عن بدء العمل  ببرنامجها الشتوي  لهذه السنة وسط  تحضيرات  مميزة من قبل ادارة الشركة .

ويشمل البرنامج تخصيص خدمات مميزة في درجة رجال الاعمال التي افتتحت مؤخرا  على متن وجهات الشركة المختلفة اضافة الى عروض  خاصة  واسعار  منافسة على التذاكر لكافة وجهات الشركة.


يذكر ان الوجهات  التي تشملها درجة رجال الاعمال  هي بغداد،القاهرة، الكويت، الشارقة، بيروت، جدة  اضافة الى اسطنبول وصبيحة التركيه من خلال شركة صنديز للسياحه والسفر الوكيل المعتمد للرحلات السياحيه الى تركيا .


و من المتوقع ان تباشر الشركة وانطلاقا من العام القادم 2020 بافتتاح خطوط جديدة  تحديدا الى دبي والرياض والدمام  وتونس وبعض المدن الأوروبية التي يجري دراسة جدوى تشغيلها في الوقت الحاضر .


واوضح  نائب الرئيس التنفيذي  للشركة الاردنية للطيران  للشؤون الماليه والتجاريه لمجموعة  شركات الأردنيه للطيران بسام محسن  الى ان المجموعه تعكف على  استثمار الظروف الأقتصاديه محليا وعالميا .


ولفت  الى  البدء في تجهيز خطة عمليه  للسنتين القادمتين يتم خلالهما  توسيع انشطتها التجاريه في مجال النقل الجوي و النقل السياحي والتدريب المتخصص .


و تعكف المجموعه حاليا على انشاء  كلية تدريبيه ترتبط باحدى الجامعات الأردنيه  لتأهيل وتدريب وتشغيل  العاملين في قطاع النقل الجوي   ومن ضمن هذه التخصصات تدريب وتاهيل الطيارين  لقيادة طائرات النقل  الحديثه وعلى احدث اجهزة التدريب التشبيهي  اضافة الى تاهيل وتدريب  مهندسين الطيران المتخصصين بعد حصولهم على درجة البكالوريوس العلميه  اضافة الى المضيفين والمضيفات والتخصصات الأداريه والماليه   وخدمة المطارات  .

 واوضح   السيد بسام ان  التصميمات المبدئيه لهذا المشروع اصبحت جاهزه وسيجري في القريب العاجل طرح العطاءات الأنشائيه للمباني المنوي تنفيذها لهذه الغايه .


 ولفت الى ان النتائج الماليه للعام 2019  مبشرة على الرغم من التحديات والصعوبات التي واجهتها الشركه  من  وسائل تعطيل وعرقلة الاستثمار الغير مبرره .


الى ذلك ومن المتوقع ان تنضم الى اسطول الشركة في القريب العاجل  عدة طائرات حديثة   سيتم الأعلان عنها خلال الشهر القادم .


وسيتم  اعادة تشغيل شركة فيلدلفيا للنقل السياحي  بعد ان يتم شراء 20 حافله جديده  موديل ال 2020  سيتم استخدامها لرفد الحركة السياحيه بخدمات النقل السياحي  في الاردن و  دول الجوار بعد الوصول الى الاستقرار الامني والسياسي خلال الأشهر القليله القادمه. 


  وسيتم الاعلان قريبا عن التقرير السنوي للشركة  الذيث يشمل  ألانجازات في العام 2019  والطموحات العمليه للعامين القادمين . 


و وفي مجال  العمل الاجتماعي من المنتظر ان يكون هناك تفعيلا اكبر لدور اللجان الاجتماعية في الشركة لتحقيق اكبر قدر من التفاعل  والتواصل مع المجتمع المحلي  اضافة الى اقامة عدد من النشاطات  الوطنية والاجتماعية  والثقافية والرياضية .


وما يجدر الاشارة اليه  ان مجموعة الشركات  تاسست في العام  1998  تحت مسى الشركه الأردنيه للطيران  وتوسعت بخطى ثابته خلال العشرين سنه الماضيه  لتمتلك وتشغل ما يزيد عن 12 طائرة من طراز بوينغ وايرباص   من ضمنها بوينغ 777 ذات ال 430 مقعد وايرباص 330  ذات ال 420  اضافة الى طائرات ايرباص 320 وطائرات بوينغ 737-300- 400-500 .


وتشغل المجموعه ما يزيد عن 900 موظف في مجموعة شركاتها المتنوعه في مجال النقل الجوي والنقل السياحي وخدمات المطارات والسياحه والسفر والأعلام من خلال  القناة الفضائيه A1 jordan    التي تم انشاءها في العام 2011 كواحده من اهم الفضائيات المحليه  التي باتت تستعد للمنافسة عربيا من خلالها برامجها الحوارية التي تشمل القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية على المستوى المحلي والعربي.الوكيل الاخباري


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق