وطنا نيوز -زين تستكمل المرحلة الرابعة من تركيب الألواح الذكية التفاعلية والبيضاء في المدارس الحكومية
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
زين تستكمل المرحلة الرابعة من تركيب الألواح الذكية التفاعلية والبيضاء في المدارس الحكومية
التاريخ : 07-10-2019 06:10:32 المشاهدات: 4269

وطنا اليوم-عمّان  7 تشرين أول 2019: استكملت شركة زين الأردن المرحلة الرابعة من مراحل تركيب الألواح التفاعلية الذكية والبيضاء مجاناً في عدد من المدارس الحكومية  في مختلف محافظات المملكة، وذلك ضمن الاتفاقية التي تجمعها مع وزارة التربية والتعليم منذ العام 2015، والتي تمتد على مدار 5 أعوام، بقيمة مليون دولار، بواقع 200 ألف دولار سنوياً.

وتؤكد هذه الاتفاقية التزام شركة زين الأردن بدعم وتطوير العملية التعليمية، والارتقاء بوسائل التعليم عبر استخدام أفضل الوسائل المُتاحة، وتماشياً مع الهدفين الثالث (الصحة الجيدة) والرابع (التعليم الجيد) من أهداف التنمية المُستدامة التي تُطبقها الشركة وتتبناها من خلال برامجها في مجال إدارة الإستدامة.

وقامت شركة زين خلال هذه المرحلة بتركيب الألواح التفاعلية الذكية والبيضاء في 70 مدرسة حكومية موزّعة في الأغوار الجنوبية، ومنطقة الجيزة، ومدينة الرمثا، ومنطقتي الزرقاء الأولى والثانية، ولواء الشونة الجنوبية، ولواء القصر، ولواء الكورة، ومحافظة المفرق، ولواء بني عبيد، ومحافظة مادبا، والمزار الجنوبي، وقرية بصيرا، ومحافظة جرش، ولواء دير علا، ومنطقة ذيبان، ومحافظة عجلون، ولواء القويسمة، ولواء الموقّر، ولواء ناعور، ولوائي الطيبة والوسطية، إذ قامت وزارة التربية والتعليم باختيار المدارس حسب احتياجاتها، وبحسب المناطق الأقل حظاً، وجيوب الفقر.

يُذكر بأن شركة زين قد أنهت المراحل الأربعة الأولى خلال الأعوام 2016، و2017، و2018، و2019، بتركيب ما يزيد عن 5000 لوحاً أبيضاً وذكياً في أكثر من 350 مدرسة في كافة محافظات المملكة، فيما ستبدأ بتنفيذ المرحلة الخامسة والأخيرة من تركيب الألواح  في القريب العاجل.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق