وطنا نيوز -هيونداي الأردن تقيم حفل افطار لأطفال مركز الحسين للسرطان
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
هيونداي الأردن تقيم حفل افطار لأطفال مركز الحسين للسرطان
التاريخ : 14-05-2019 01:02:28 المشاهدات: 3801

وطنا اليوم-عمان:في إطار جهودها المستمرة في خدمة المجتمع، وضمن سياساتها الدائمة في مجال المسؤولية الاجتماعية المؤسسية، أقامت مؤسسة الوحدة للتجارة وكلاء هيونداي في الأردن يوم السبت الماضي الموافق 11/5/2019 حفل افطار خاص لاطفال مركز الحسين للسرطان، والذي اقيم في نادي كونتري كلوب "Country Club" طريق المطار، قد تضمن على العديد من الفعاليات والفقرات الترفيهيه للأطفال بمشاركة ذويهم وعدد من موظفي مؤسسة الوحدة للتجارة، وقد تم في نهاية الحفل توزيع الهدايا على الأطفال.

وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الوحدة للتجارة "هيونداي الأردن"، مجدي النشاشيبي: "نحن سعيدون للغاية لاقامة هذا الإفطار المبارك تكريما لأبنائنا من مرضى السرطان، وتأتي هذه الفاعلية ضمن التعاون والدعم المستمرين الذي تقدمه مؤسسة الوحدة للتجارة-هيونداي الاردن لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان هذا الصرح الوطني الطبي الرائد صاحب الدور الكبير والرسالة السامية في مكافحة السرطان ورعاية مرضاه وعلاجهم بأفضل الأساليب، بالإضافة لدورهم المهم في نشر التوعية والتثقيف بين أفراد المجتمع ودعم المرضى في مسيرة كفاحهم ضد مرض السرطان".

ومن الجدير بالذكر ان مركز الحسين للسرطان –  للرعاية الطبية الشاملة لمرضى السرطان وإجراء الأبحاث: هو مركز السرطان الرائد على مستوى الشرق الأوسط، حيث يوفر آخر ما توصل إليه العلم من سبل الرعاية الشمولية للمرضى الأطفال والكبار المصابين بجميع أنواع السرطانات.

ومؤسسة الحسين للسرطان أكبر مؤسسة مجتمعية في الأردن مكرّسة لمكافحة مرض

السرطان، وتتضمن مهامها جمع التبرعات والتنمية في خدمة مركز الحسين للسرطان،

وحشد الجهود الدولية والمحلية لمكافحة السرطان، وتنفيذ برامج الوقاية من مرض السرطان والكشف المبكر عنه، بالإضافة إلى توفير تغطية للعلاج، ودعم المرضى الأقل حظاً.



تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق