وطنا نيوز -بنك ABC الأردن يشارك في حملة البنك المركزي التوعوية بمناسبة عيد المرأة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
بنك ABC الأردن يشارك في حملة البنك المركزي التوعوية بمناسبة عيد المرأة
التاريخ : 11-04-2019 11:14:55 المشاهدات: 3233

وطنا اليوم-دعماً منه للحملة التثقيفية التوعوية التي أطلقها البنك المركزي الأردني بمناسبة يوم المرأة العالمي بعنوان " كوني عنوان التغيير"، والتي تم تنظيمها في سيتي مول، فقد شارك بنك  ABC الأردن في هذه الحملة والتي تهدف إلى نشر وتعزيز الثقافة المالية لفئة النساء في المجتمع الأردني.

 ومن الجدير بالذكر أن هذه الحملة قد استهدفت بالتحديد فئة النساء من المجتمع الأردني لإبراز أهمية حصول هذه الفئة على حقوقها المالية والمصرفية أسوةً بفئة الذكور، حيث ساهم ممثلو البنك والبنوك الأخرى ومن خلال فعاليات هذا الحدث وتواجدهم في المقر الخاص بالحملة بنشر الثقافة المالية من خلال توضيح المفاهيم المالية والبنكية الأساسية وتعريف الحضور والمشاركين بالمنتجات والخدمات المصرفية كالحسابات والبطاقات البنكية والقروض وغيرها.

 

علاوة على ذلك، فقد تضمنت فعاليات الحملة إجراء مسابقات لقياس مدى استيعاب الحضور للمفاهيم التي تم توضيحها لهم، حيث قدم البنك جوائز لبعض الفائزين بالمسابقات وتتمثل تلك الجوائز في منح حسابات توفير بنكية بهدف تشجيعهم على الادخار.

 

وتأتي هذه المشاركة انطلاقاً من إيمان البنك بأهمية العمل التنموي والثقافي تحت إشراف البنك المركزي الأردني والذي لا يدخر جهداً لتفعيل عناصر التفاعل بين الهيئات المحلية وأفراد المجتمع علاوة على بناء مجتمع واع ومثقف مصرفياً.

 

يعتبر بنك ABC من البنوك الدولية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية تشمل الخدمات المصرفية للشركات وتمويل التجارة الدولية وتمويل المشاريع وترتيب القروض المجمعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر.

 


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق