وطنا نيوز -لأنها الكرك
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
لأنها الكرك
التاريخ : 22-05-2020 06:35:28 المشاهدات: 9144

بقلم : سهل الزواهره

يسألونني دوما لماذا أنت منحاز للكرك وأهلها ؟؟

ولو علموا ما الكرك لما سألوا !!!

هي درة الاردن و حصنه المنيع الذي لا يوارى ، هي مجده المشع الذي لا يبارى ، وهي مقياس التمييز بين الخبيث والطيب ، فإن رضيت الكرك فالأمور إلى الحق تساق و إن سخطت ، فالكرك لا تسخط إلا على باطل .
لله در الكرك وتاريخها و ترابها ، تاريخ لا ينكره إلا جاحد ابكم او جاهل لا يعلم ، و ترابها طاهر عطرته مؤتة والمزار برجال مروا من هناك ورجال لا زالوا هنا ، يرتدون عباءة حيكت بخيوط عز و أنفة ، بريق خيوطها لا يبهت ولونها لا يبليه حر و لا ضر و لا شر .
هي منبع للرجولة و للأصالة ديوان عتيد ، منبع يفيض شهامة و كرامة ، يكفي الف قارة و يزيد ، و ديوان صيغ بتاريخ ناصع ، خطته أيدي لا يعرف النفاق الى أناملها سبيلا ، مداد يراعها حبر معتق لا يزول ولو اجتهد اهل الطمس و التدليس ، فجاهل من لتاريخها أغفل وضائع من لم يتلمس خطى رجالاتها و سير ابطالها .

هي الكرك لا تسأل لماذا طرق هواها للقلب أشد من غيره ؟؟ لماذا عبيرها يسوقك مرغما لتتعشقها ؟؟ و لماذا لسانك مهما اشتعل بلاغة يعجز عن وصف وقعها على الروح .

لا تسأل لماذا هي سيدة المدن و تاجها فلن تجد جوابا محدد ، فقط أجبهم إن سألوك :

لأنها الكرك

* امين عام حزب الاردن بيتنا


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق