وطنا نيوز -" على اعتاب مئوية الدولة فلنكسب الرهان"
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
" على اعتاب مئوية الدولة فلنكسب الرهان"
التاريخ : 01-04-2020 10:12:25 المشاهدات: 2539

بقلم : قصي الزعبي

اما ونحن على مشارف مئوية الدولة الأردنية فلنكسب الرهان فلقد مررنا بتحديات جسام منذ تأسيس الدولة ودائما نخرج منها منتصرين ونعزز مقولة ان الاردن الصغير بمساحته والكبير بقيادته وتضحية وكرامة ابناءه، موطن العرب وارض الحشد والرباط وقلعة الصمود..
نعلم جميعا اننا نعيش في ظرف استثنائي وكأننا في حالة حرب مع عدو غير مرئي ( فيروس كورونا) عماده الاساس الاستهتار واللامبالاه وعدم الاحساس بالمسؤولية..
نعم هي صرخة نطلقها بضرورة الالتزام بالتعليمات حيث اننا امام اختبار حقيقي وصعب فمنتصف نيسان هو الفيصل والحاسم اما ان نعود لحياتنا الطبيعية او مزيد من المعاناة الحالية والمستقبلية..
ليس علينا سوى ان نتباعد باجسادنا ونلتقي بارواحنا على حب هذا الوطن وان نلقي خلافاتنا وجلد ذاتنا والبناء على كل ما هو ايجابي.
نعم هذا الوطن يستحق منا التضحية لكن ليست التضحية كما يريدها بعض ارباب رؤوس الاموال الذين لم نراهم في هذا الظرف القاسي الا للتنظير فالتاريخ لا يرحم..

يا بلاد الشيح والدحنون، والحناء... دومي... خيمة للظل، والطل، وداراً للكرومِ... واكتبي بالسيف، والفأس، على خد النجوم... ان ابناءك مزرعون في الأرض... نشامى يعشقون « الورد »... لكن يعشقون « الأرض »... أكثر...!


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق