وطنا نيوز -لنكن جميعا مع الوطن في هذه المحنة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
لنكن جميعا مع الوطن في هذه المحنة
التاريخ : 26-03-2020 01:26:17 المشاهدات: 2489

بقلم : المهندس هايل العموش

في هذه الظروف الوطنية الصعبة والامتحان الرباني في مجال الصحة وانتشار فيروس كورونا والذي لم تشهد الاردن مثل هذه المحنة منذ عشرات السنوات فانه الاجدر بنا ان نكون جميعا في خندق الحدث على قلب رجل واحد .
هذا البلد الطيب والمبارك كان له مواقف على مستوى عالمي وعربي يشهد لها القاصي والداني والعدو قبل الصديق لان الحقائق موجودة والشمس لا تغطي بغربال
وبالتالي نحن جميعا مدعون ان نتقى الله ببلدنا وان نمد يد العون له بكل الامكانيات المتاحة وهذا اقل شي نقدمه لهذا الحمى العربي الاصيل .
الذين اكلوا من خيرات هذا البلد والذين تاجروا بدماء هذا الشعب الاردني الطيب والذين بنوا ثروات هائلة والذين تقلدوا المناصب من اصحاب الدولة والمعالي واعضاء مجالس الادارات والذين اقاموا التجارات العابرة للقارات وسمسروا واكتنزت ارصدتهم بالملايين وكانوا لايملكون شي فانه من المنطق والدين والغيرة والحمية ان تقدموا شيئا لهذا الوطن في هذه المحنة الصحية الصعبة ومساندة الاجهزة الرسمية التي قامت باجراءات عجزت عنها كثير من الدول العظمى والكبرى والمتقدمة .
يجب ان تاخذنا الحمية والغيرة على هذا البلد الذي كان وسيبقى الحضن الدافي لجميعكم يا اصحاب القامات العالية بالاسماء والمناصب وان تشعروا المواطن الاردني بانكم سند للدولة الاردنية في هذه المحنة .
لن ينسى التاريخ مواقف كل شخص مخادع وكل من كذب على الاردنيين بالمواقف الوطنية وعلى كل من باع وقام بشراء الذمم ، سيقذفكم التاريخ والشعب الاردني البطل الى المكان الذي تستحقونه .
عاش الاردن القوي العزيز عاش الجيش العربي البطل عاشت الاجهزة الامنية الشجاعة عاش كل مواطن بسيط قدم وضحى لهذا الحمى العربي عاش كل مسوؤل وطني ومخلص وصادق والله اسال ان يحمي الاردن وقائد الاردن ابي الحسين وستزول هذه الغمه وتكون درسا قويا لكل اردني صادق ومخلص .


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق