وطنا نيوز -بعد الجدل الذي أثاره .. «أم بي سي» توقف عرض «مخرج 7»
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
بعد الجدل الذي أثاره .. «أم بي سي» توقف عرض «مخرج 7»
التاريخ : 13-05-2020 01:54:28 المشاهدات: 10330

وطنا اليوم-عمان:بشكل مفاجئ أعلن عن إيقاف بث مسلسلها الرمضاني "مخرج 7" السعودي، الذي أثار الكثير من الانتقادات على مختلف المستويات الشعبية والرسمية.
وكشف الممثل السعودي، عبدالمجيد الرهيدي، عن سبب توقف عرض مسلسل "مخرج7" قبل نهاية شهر رمضان بـ10 أيام، مشيرا إلى أن السبب يعود لمعوقات واجهها طاقم العمل بسبب تفشي فيروس كورونا، ليرد عليه بطل العمل، الممثل السعودي ناصر القصبي، بأسلوب طريف.
وكان المسلسل قد أثار ضجة وانتقادات واسعة على عدة مستويات، وأصدرت رابطة "الاتحاد العام للمنتجين العرب" بيانا تطالب فيه الشبكة بالتّوقف عن بث مسلسلات الدراما التي تسيء للقضية الفلسطينية.
وقال الرهيدي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: "لكن رحلة مخرج7 توقفت لظروف خارجة عن إرادتنا مع أن فريق العمل حاول قدر الإمكان تصوير أكبر قدر ممكن ونجحنا بإنهاء عشرين حلقة رغم ظروف جائحة كورونا ولأن الفنان قدوة فقد كنا أول المبادرين بالتطبيق والحجر فور الانتهاء من العمل والتزمنا بالتعليمات والأنظمة"، على حد تعبيره.
ورد القصبي على تغريدة الممثل السعودي قائلا: "يا واد بطل بكش إنت جبت لنا الجنان علشان نقنعك بالحجر وجريناك جر وسحبناك تسحيب على الفندق وكل كلمة والثانية تقول يا دين أمي يا دين أمي خلينا ساكتين يا ولد، قال إيش الفنان قدوة"، على حد تعبيره.
والمسلسل يناقش قضايا متنوعة من خلال الكوميديا، بينها القضية الفلسطينية حيث عرض وجهتى نظر حولها، وهو ما أدى لمهاجمة المسلسل من قبل المتابعين، حتى أن "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"، هاجمته مستنكرة ما جاء فيه من معاداة للفلسطينيين ودعوة للتطبيع مع الاحتلال.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق