وطنا نيوز -وزير الدولة لشؤون الاعلام يكًرم الزميلة الإعلامية أماني الزقطة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
وزير الدولة لشؤون الاعلام يكًرم الزميلة الإعلامية أماني الزقطة
التاريخ : 04-12-2019 09:45:14 المشاهدات: 36142

وطنا اليوم-كَرم وزير الدولة لشؤون الإعلام السيد أمجد العضايلة الزميلة الإعلامية أماني الزقطة أثناء رعايته إطلاق فيلم القدس ليست بعيدة في المركز الثقافي الملكي ضمن تكريم فريق العمل للفيلم كونها كانت تتولى مهمة ادارة العلاقات العامة والتسويق في الفيلم الذي تم اطلاقه والذي حقق نجاحاً باهراً وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يصادف التاسع والعشرين من تشرين الثاني من كل عام .
حيث جسد الفيلم شواهد تاريخية من حرب حزيران عام 1967 والمراحل التي شهدتها فلسطين عموماً والقدس تحديدا ويوضح الاعتداءات والانتهاكات لجيش الاحتلال بحق المدينة المقدسة وما يواجه أهلها الصامدون من تضييق .
الى جانب مايعرضه الفيلم من نضالات المرأة المقدسية ودور الاعلام في تأكيد عروبة القدس والتأكيد على الدور الهاشمي في رعاية المقدسات الاسلامية والمسيحية ودور الجيش العربي في الدفاع القدس .
حيث أشاد معاليه بالقائمين على الفيلم متمنياً مواصلة انتاج مثل هذه الافلام الوثائقية التي تتحدث عن القدس وتاريخ صمودها وأهلها لتبقى القضية الفلسطينية حية في قلوب الأجيال القادمة .
يشار الى أن فيلم القدس ليست بعيدة والذي صور في مناطق عديدة من ساحات المسجد الأقصى وكنيسة القيامة وبعض من أحياء القدس القديمة من إنتاج مؤسسة فجرنا للإنتاج والتوزيع الفني واشراف الفنانة عايدة الاميركاني واخراج المخرج القدير محمد دراج ومن اعداد الزميل الصحفي رامز ابو يوسف .


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق