وطنا نيوز -مسلسل جديد لنتفليكس داخل مدرسة إناث في عمان
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
مسلسل جديد لنتفليكس داخل مدرسة إناث في عمان
التاريخ : 14-06-2019 08:50:13 المشاهدات: 20522

وطنا اليوم-عمان:أعلنت شبكة نتفليكس مؤخرا، عن ثاني مسلسل عربي أصلي، سيتم تصويره في مدرسة للإناث بالعاصمة عمّان، وذلك بعد المسلسل الأول "جِن".

ويحمل المسلسل الجديد، اسم "مدرسة الروابي للبنات"، وهي دراما شبابية من داخل أروقة مدرسة للبنات في عمّان، وتعد عملا نسائيا عربيا متكاملا من تأليف وإخراج المخرجة الأردنية الشابة تيما الشوملي بالتعاون مع الكاتبة شيرين كمال.

ويستعرض المسلسل تفاصيل مثيرة حينما تحاول إحدى الفتيات الانتقام من زميلاتها بعد تعرضها للتنّمر، لتنقلب الآية وتصبح في وضع المتهم. وتكتشف أن الجميع يتقلب بين وجهين، فلكل منهم وجه صالح وآخر طالح وهي أولهم.

وفي تصريحات صحفية، علقت تيما الشوملي، مخرجة ومؤلفة المسلسل قائلة: "مدرسة الروابي للبنات من أقرب المسلسلات إلى قلبي، لأنه يصور مزيج من القصص والصراعات التي تخوضها الفتاة العربية بين الواقع والعالم الافتراضي وفي إطار مختلف لم يطرح على الشاشة من قبل، وبخاصة في هذه الفئة العمرية".


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق